الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا

إعجاب كبير بهاتف “هواوي” nova 8i بعد أسبوع من طرحه في السوق المغربي

أفادت مجموعة هواوي أن مولودها الأخير ضمن سلسلة nova، لم يتوقف عن شد اهتمام المستهلكين المغاربة الذين أعجبوا بتجربة الاستخدام الرائعة التي يستطيع منحها.

وأوضح بلاغ للمجموعة أن المستهلكين المغاربة الذين أعجبوا بتجربة الاستخدام الرائعة التي يستطيع منحها بفضل الكاميرا الرباعية المدعمة بالذكاء الصناعي بدقة 64 مسغابيكسل، إضافة إلى نظام الشحن الفائق هواوي بقدرة 66 واط، وشاشة هواوي بعرض6.67 بوصة شاشة غامرة.

 شاشة ممتازة

تم تجهيز الهاتف الذكي HUAWEI nova 8i بشاشة ممتازة من هواوي بدون حواف بعرض 6.67 بوصة، والتي تمكن من الحصول على تجربة غامرة بشكل كلي، سواء بالنسبة لقراءة الفيديو أم بالنسبة للألعاب، مضيفا أن هذه الشاشة، التي تبلغ كثافتها 1080×2376 و دقتها FHD+، تعتبر قادرة على استيعاب كامل طيف الألوان DCI-P3، وإخراج ألوان أكثر واقعية من الألوان الطبيعية.

ونظرا للنسبة الهائلة التي تشغلها شاشة العرض من مساحة سطح جسم الهاتف، والتي تبلغ نسبة 94,7 في المائة، فإن هذا الهاتف الذكي يعد بطلا من حيث المتعة البصرية الغامرة.

وتم تزويد الهاتف الذكي nova بخاصية “راحة العين” (Eye Comfort) التي حصلت على شهادة مطابقة معيار الجودة TÜV Rheinland Low Blue Light الخاص بتخفيض انبعاث الضوء الأزرق. وتمكن هذه الخاصية من ترشيح الضوء الأزرق المضر مع تخفيض درجة اصفرار اللون. ويبلغ معدل أخذ العينات باللمس الذي تدعمه شاشة العرض 180 Hz من أجل أقصى درجات الاستجابة.

   آلة تصوير ذكية

زود HUAWEI nova 8 بكاميرا رباعية مُدَعَّمة بالذكاء الصناعي وقادرة على منح تجربة فوتوغرافية عالية الجودة. ولتمكينكم من أخذ صور واضحة ذات تفاصيل دقيقة وصافية، تم تجهيز الكاميرا الرئيسية بمستشعر 1\1.7 بوصة، ودقة عالية تبلغ 64 ميغابكسل. كما تمكن الكاميرا ذات الزاوية العريضة الفائقة بانفتاح 120°، للمستخدم من إدراج المزيد من المحتوى في كل صورة، سواء تم أخذها خلال نزهة أم في إطار لقاء عائلي، بينما تمكن الكاميرا الماكرو من تصوير التفاصيل الأكثر دقة ولو كانت فقط على بعد 4 سنتمتر من العدسة.

وللتصوير الليلي، تم تزويد HUAWEI nova 8i بخاصية Super Night Shot 2.0 بغرض تمكينكم من الحصول وبكل سهولة على صور استثنائية حتى عندما تكون الإنارة منعدمة.

استقلالية مذهلة

وتستفيد خاصية الشحن الفائق HUAWEI 66W للهاتف HUAWEI nova 8i وبطاريته الكبيرة بسعة 4300mAh2 من تكنولوجيا ثلاثية الأقطاب الكهربائية المبتكرة ذات الخلية الوحيدة. وبفضل هذه الآلية الاستثنائية يمكن شحن HUAWEI nova 8i بنسبة 68 في المائة خلال 20 دقيقة فحسب، ويمكن شحنه بالكامل خلال 38 دقيقة. إضافة إلى ذلك فإن خوارزميات الذكاء الصناعي المقتصدة للطاقة تُمكّن من التدبير الذكي للبطارية، الشيء الذي يجعل هذا الهاتف الذكي مثاليا للاستعمال في ممارسة ألعاب الفيديو أو الأنشطة الترفيهية خلال فترات طويلة.

وحسب البلاغ فإنه بفضل تصميمه Full-scene Smart Antenna 2.0 يتوفر HUAWEI nova 8i على سبع هوائيات مدمجة في الحافات الأربع. ويمكن هذا التصميم الفريد من تحسين قدرة الإشارة بشكل يتيح سلاسة أكبر خلال اللعب، وذلك حتى عندما يكون الجهاز ممسوكا في وضع أفقي. وعندما يتم تشغيل المساعد الذكي للعب، فإنه يُمكّنُكم من توقيف الإشعار بالمكالمات والاستمتاع بلعبة فيديو غامرة بشكل أكبر.

وبفضل فضاء التخزين الداخلي، الذي تبلغ سعته 128 جيغابايت، يمكنكم تحفيظ كميات أكبر من المعطيات داخل الجهاز. كما زُوّد HUAWEI nova 8i كذلك بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيغابايت، الشيء الذي يتيح للمستخدمين إمكانية تشغيل عدة تطبيقات في خلفية النظام في آن واحد.

  تجربة مستخدم من الطراز الأول

يقترح HUAWEI nova 8i مجموعة من الوظائف الذكية التي تمكن المستخدمين من تدبير أكثر فعالية للمهمات اليومية. فعلى سبيل المثال تمكن خاصية «MeeTime» من إجراء مكالمة مع هاتف ذكي آخر أو كمبيوتر لوحي آخر من هواوي، وأيضا من التواصل بشكل أكثر فعالية من خلال اقتسام الشاشة وعبر إضافة ملاحظاتكم إليها. كما يتضمن HUAWEI nova 8i خاصية أخذ لقطات الشاشة وتسجيل الشاشة عبر حركات بسيطة.

وبذلك يمكن لمستخدمي HUAWEI nova 8i التمتع بتجربة هاتف ذكي أكثر ذكاء وأكثر غنى وأكثر أمانا، بفضل خدمات Huawei Mobile Services. فبالإضافة إلى HUAWEI Video و HUAWEI Health وتطبيقات أخرى عالية الجودة، لم تتوقف هواوي عن اقتراح المزيد من التطبيقات الجديدة عبر متجرها الإلكتروني AppGallery. كما أن HUAWEI nova 8i يدعم كذلك وظيفة Petal Search مانحا لمستخدميه تجربة بحث مُعَدَّلة، تمكنهم من الاستمتاع بحياة رقمية أكثر ذكاء.

وخلص البلاغ إلى أن هاتف HUAWEI nova 8i متوفر حسب الطلب المسبق في المغرب بألوان “ضوء القمر الفضي” و”الأزرق الكوني” و”الأسود اللامع”، بثمن 3249 درهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق