الرئيسيةحوادث ومحاكممغاربة العالمنبض المجتمع

إيطاليا: اتهام مهاجر مغربي برمي طفلة صغيرة من شرفة منزل انتقاما من والدتها

اتهمت مواطنة إيطالية صديقها وهو مغربي برمي ابنتها المسماة “فاطمة. س” من شرفة منزلها بعدما كان يلعب معها ثم أفلتها بسبب تأثره بتعاطيه الخمر والمخدرات في يوم المأساة، في مدينة “تورينو” كما أفاد موقع “Il Giornale”.

وإذ توفيت طفلة صغيرة، ثلاث سنوات، بعد سقوطها على الإسفلت من شرفة عالية في الطابق الخامس ، مساء يوم الخميس الماضي، فإن والدة الطفلة، 32 سنة، اتهمت صديقها السابق وهو مهاجر مغربي يدعى « محسن. أ » بالوقوف وراء ذلك.

وكسرت والدة الطفلة الهالكة وتدعى « Lucia Chinelli »، طوق الصمت بعد عدة أيام على الحادث وقد انبرت لاتهام المهاجر المغربي بالتسبب في مقتل فلذة كبدها، محيلة إلى أنه كان يلاعبها برفعها عاليا وقد أسقطها عدة مرات على أرضية الشرفة قبل أن يفلتها من يديه بما جعلها تهوي إلى الخارج.

ووفق الأم المكلومة فإن تعاطي صديقها السابق للمخدرات والخمر تسبب في فقدانه التحكم في الصغيرة ما جعلها تلقى حتفها بسبب ذلك، غير أن المهاجر المغربي نفى ما نسب إليه بعدما جرى اعتقاله على خلفية تصريحات صديقته التي كان حل لزيارتها.

ونفت والدة الضحية أن يكون سقوط ابنتها عرَضيا ورمت إلى كونه مدبرا، محيلة إلى أنها كانت تشاجرت مع صديقها قبل الحادث المأساوي، وهو أمر أكده عامل في مخبزة تقع أسفل المسكن من حيث سقطت « فاطمة » التي يوجد والدها البيولوجي في السجن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق