Uncategorizedالرئيسيةسينما ومسرحفن وثقافة

افضل مسلسلات “نتفليكس” لسنة 2022 Netflix

مع بداية عام 2022، بعض مسلسلات نتفلكس كان لها وقع خاص، إذ تصدّرت لائحة أفضل الأعمال على الموقع وذلك بحسب حصولها على نسبة عالية من المشاهدات وكانت حديث الجميع وخصوصاً في العالم العربي. ككلّ عام، عند طرح الأعمال الجديدة.

فقد استعرض موقع “نتفليكس لايف” الأمريكي، أقوى المسلسلات الأجنبية التي تصدرت هذا العام. كما  قام الموقع الأمريكي “واتس أون نتفليكس” باستعراض تقرير يحمل قائمة بأفضل المسلسلات على شبكة NETFLIX،من هنا، أردنا في هذا المقال أن نعرّفكِ على افضل مسلسلات نتفلكس في عام 2022 إلى حد الآن يجب ألّا يفوتك مشاهدتها.

مسلسل All of us are dead على نتفلكس

المدرسة الكورية مازالت تبهر العالم بأفضل الأعمال، فقد استطاع أن يتصدّر المسلسل الكوري All of us are dead المرتبة الأولى على نتفلكس في أكثر من 25 دولة منذ عرضه الأول.

تدور أحداث القصة حول تحول مدرسة ثانوية إلى نقطة انتشار وتفشي فيروس الزومبي، حينها يبدأ الطلاب المحاصرون في القتال للخروج من المدرسة بأمان وعلى قيد الحياة، أو أن يستسلموا ليتحولوا إلى زومبي.

مسلسل OZARK على نتفلكس

مسلسل “أوزارك”، بطولة جيسون بيتمان ولورا ليني، وصدر الموسم الرابع في يناير 2022 ويعتبر من أفضل المسلسلات خاصة بعد النجاح الذي حققه خلال المواسم السابقة.

ويتناول المسلسل قصة مستشار مالي ينقل أسرته من شيكاجو إلى ميزوري حيث يجد نفسه مضطرًا لغسيل الأموال لإرضاء زعيم عصابة اتجار بالمخدرات.

مسلسل”Peaky Blinders” على نتفلكس

Peaky Blinders saison 6 : un personnage très important va quitter la série Netflix définitivement !

تم الإعلان في يناير الماضي٬ أن الموسم السادس من “بيكي بلايندز” سيكون الأخير٬ فقد صرح المخرج أنتوني بيرن لـ موقع “Digital Spy” أن أحداث الموسم الأخير ستتبع أحداث الموسم الخامس مباشرة. حيث يتبين أن تومي نجا بالفعل من الواقعة المؤلمة٬ ويعود من أجل تحدي أوزوالد موسلي (سام كلافلين) للمرة الأخيرة.

مسلسل The Witcher على نتفلكس

مسلسل “ذا ويتشر” هو مسلسل فنتازيا ودراما أمريكي-بولندي من بطولة هنري كافيل، ومن تأليف لورين شميت هيسريش لصالح نتفليكس. المسلسل مبني على روايات تحمل نفس الاسم لأندريه سابكوسكي.

عرض المسلسل نهاية عام 2019. والجزء الثالث سيصدر في بداية 2022، ويتناول قصة صائد الوحوش جيرالتا أوف ريفيا ورحلته لتحقيق مصيره في عالم فيه البشر أكثر إثارة للخوف من الوحوش.

تعج أحداث المسلسل بالفعل بأسباب عودة المشاهدين بالنظر إلى كيف أدت نهاية الموسم الثاني من The Witcher إلى زعزعة الأمور وتركت Ciri في وضع محفوف بالمخاطر  ويمكن أن تصبح الأمور أعظم في المرة القادمة.

مسلسل Archive 81

Archive 81 : l'avis de la rédac' sur la saison 1 ! — Just About TV

يوجد العديد من الأشخاص حول العالم الذين ينتظرون عرض  المسلسل على وجه التحديد، حيث أن مسلسل “أرشيف 81” يمتلك عدد كبير من المعجبين الذين ينتظرون بدء عرضه على منصة نتفليكس.

مسلسل رعب أمريكي من بطولة مامودو أثي، دينا شهابي، مات ماكغوري ومارتن دونوفان.عرض المسلسل على منصة نتفليكس في 14 يناير 2022.

ويتناول ذلك المسلسل قصة امرأة تعمل أخصائية محفوظات أو “أمين أرشيف”، وتبدأ قصتها في رحلة بحث وسط بعض الشرائط المحفوظة التي تقودها اكتشاف بعض الأسرار التي  لا تصدق.

مسلسل YOU على نتفلكس

مسلسل “أنت، يو، you”، هو مسلسل أمريكي من إخراج سيرا جامبل (Sera Gamble) وجريج بيرلانتي (Greg Berlanti)

قصة المسلس تجعلنا لا نعرف ما إذا كان من الجيد أن تكون لدينا مشاعر مختلطة حول شخصياته، لكننا نعرف ذلك. يتبع هذا المسلسل الحياة الفاسدة لجو (مدير مكتبة الهيب الكلاسيكي) الذي لعبه بن بادجلي وشؤونه الرومانسية التي أصبحت جيدة نوعًا ما …. أقل ما يقال عن الهوس. كلما زاد احتوائه، زادت قتامة لونه؛

يعرض مسلسل You قضية أحد الشباب المصابين بالهوس بشكلٍ مرضي، والذي يلجأ لوسائل وإجراءات غير مقبولة ليُقحم نفسه عنوةً في حياة الفتيات اللاتي يشعر بالإعجاب والحب تجاههن، مما يؤدي إلى حدوث تأثيراتٍ سلبية وخطيرة تلحق بهن نتيجةً لذلك، في إطار من الدراما والرومانسية والجريمة.

الموسم الجديد والثالث تم طرحه منذ فترة، لذا لا تفوت مشاهدته.

مسلسل Snowpiercer على موقع نتفلكس

مسلسل Snowpiercer من المسلسلات الشهيرة والناجحة للغاية على شاشة نتفلكس الأمريكية، حيث يعرض في وقتنا الحالي الموسم الثالث من المسلسل.

وتدور أحداث قصة مسلسل Snowpiercer في عام 2014 بعد فشل تجربة لمواجهة الاحتباس الحراري مما سبب بداية عصر جليدي وتنتهي تقريباً كل الحياة على الأرض، ويبقى الناجون الوحيدون على متن قطار دائم الحركة يدعى “محطم الثلج” (Snowpiercer).

فبعد 7 سنوات على تجمد الكرة الأرضية، تتناول أحداث العمل قصة تلك المجموعة التي نجت من البشر، حيث يعيشون داخل قطار يسير بلا توقف، وتتشابك العلاقات بينهما لتكشف العديد من الأحداث المروعة.

وأعلنت منصة نتفليكس العالمية “NetfILx” عن موعد عرض حلقات الموسم الثالث من المسلسل الأمريكي Snowpiercer Season 3 خلال عام 2022.

حيث تصدرت العديد من الأخبار والمعلومات عن صدور موعد نشر المسلسل الأمريكي الشهير Snowpiercer Season 3، ولكن ما تم تأكيده من قبل مجريات التصوير وطاقم الإنتاج للمسلسل أنه سيكون  متاحاً في بداية شهر يناير 2022.

في النهاية نصل لختام مقال افضل مسلسلات نتفليكس 2022 Netflix أكشن ورمانسية؛ والذي قدمنا لكم تفاصيل المسلسلات الأفضل في نتفلكس.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق