سبق TVسبق ميديا

فيديو..سرقة المواد الغدائية من سوق الأحد ولاد جلول نواحي القنيطرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق  لقيام العشرات من الأشخاص بسرقة كميات من الخضر والفواكه، إضافة إلى بضائع أخرى كان ينوي التجار بيعها.

ويظهر الشريط قيام بعض القاصرين برشق شاحنات وعربات التجار بالحجارة قبل أن يشرعوا في سرقة ما بداخلها من بضائع.

ونقل شهود عيان في تدوينات على صفحاتهم، حدوث تدافع ومشاحنات بالسوق المذكور، مؤكدين أنه في بداية الأمر كان هناك مجموعة من الأشخاص يحتجون على غلاء الأسعار بسبب المضاربة في أسعار المواد من طرف بعض التجار.

من جهة ثانية، وصفت السلطات المحلية لإقليم القنيطرة، الحادث الذي وقع بالسوق الأسبوعي حد أولاد جلول التابع لجماعة بنمنصور بـ”التدافع والمشاحنات المحدودة”.

وكشفت السلطات في بلاغ نشرته وكالة المغرب للأنباء، أن السوق شهد مشادات بعد تسجيل تصرفات انتهازية ومضاربات غير عادية في أسعار بعض المواد والمنتوجات الاستهلاكية من قبل عدد من الوسطاء، مما نتج عنه أحداث رشق بالحجارة عرفت مشاركة عدد من القاصرين.

وأكدت السلطات أنها تدخلت باستعمال القوة العمومية من أجل إعادة استتباب الأمن بالسوق الأسبوعي ومواجهة محاولات المضاربين في أسعار المنتجات والسلع المعروضة للبيع.

إلى ذلك، تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة بغرض اتخاد التدابير اللازمة تجاه المخالفين وفق المقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق