إعلامالرئيسيةمن هنا وهناك

قط يتحول إلى نجم بمواقع التواصل الاجتماعى.. صور

أصبحت قطة تعاني من تشوه في الوجه، نجمة مشهورة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، بعد أن تم تبنيها من قبل طالبة، وقد أثارت القطة إعجابها، وخاصة تعبيرات وجهها.

وتبنت سيدني بنهام، البالغة من العمر 20 عامًا، من ميتشيجان، القط البالغ من العمر ثماني سنوات قبل ثلاثة أشهر بعد أن تم التخلي عنه عندما توفي مالكه الأصلي، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

القط يعانى من العمى والصمم الجزئى، ولكنه يتمتع بصحة جيدة، وقالت سيدني إنها “لا تستطيع تركه وراءها” بعد أن رأت أنه كان آخر قط في الملجأ الذي زارته ولم يتم تبنيه بعد.

واستقر القط الآن في منزله الجديد، حيث أنشأت سيدني حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي للقط، حيث يضم 8.589 متابعًا على انستجرام، وأكثر من ألف شخص على تيك توك.

وقالت سيدنى في مقطع فيديو على انستجرام:” كنت مصممة على الحصول على قطة في ذلك اليوم، واتصلت بصديقتي المفضلة وذهبت أنا وزميلي في الغرفة إلى ثلاثة أو أربعة ملاجئ حتى تمكنا من العثور على قطة، وذهبنا أخيرًا إلى هذا المأوى المحلي وكان هذا هو آخر ملجأ لنا”.

وتابعت :”لقد رأينا القطط وصديقي المفضل وأنا، لقد كان بيتًا كاملاً،  لكن القط  كان في المنتصف في قفصه الصغير، رأيته وفكرت “أنا بحاجة إليه“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق