المزيدفرص عمل

وزارة العدل تعلن عن مباراة لتوظيف 380 منتدبا قضائيا

 

أعلنت وزارة العدل عن تنظيم مباراة لتوظيف 380 منتدبا قضائيا من الدرجة الثالثة (السلم 10)، للقيام بمهام وإجراءات عمل هيئة كتابة الضبط، وذلك على 3 مراحل يُخصص لكل واحدة منها عدد من المناصب المالية.

وتُفتح المباراة حسب قرار لوزير العدل، في وجه الحاصلين على الإجازة أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية في كل من العلوم الاقتصادية أو التدبيرية أو في العلوم القانونية أو الشريعة أو الشريعة والقانون، والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و 45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية.

ويعتبر يوم الجمعة 6 مارس 2020 آخر أجل لتوصل الإدارة بملفات الترشيح، وتُرفض طلبات الترشيح غير المسجلة الكترونيا أو المسجلة دون التوصل بالوثائق المطلوبة، أو المرفقة بوثائق غير مشهود بمطابقتها للأصل أو الواردة غير خارج الأجل المُحدد.

وتُرفض طلبات الترشيح إذا تبث تسجيل المترشح بالبرمجية المعلوماتية في أكثر من مركز واحد للمباراة أو تسجيله في تخصص مُغاير للدبلوم أو الشهادة التي يتوفر عليها.

وتُخصص نسبة 25 في المائة من عدد المناصب المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، ونسبة 7 في المائة لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

ونبه القرار ذاته، إلى أنه لا يُعتد بشهادة النجاح، ولن يقبل أي دبلوم أو شهادة غير المستوى أو التخصص المطلوب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى